الأحد، 7 فبراير 2016

! vintage dress




 السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته ، اخباركم ادري طولت الغيبه ههه  هذا اول فلوق لي ب 2016  ..  المهم حابه اوريكم تنسيق لي    بسيط ،فنتج جدا حبيته  
الفستان اخذته من استراليا  :سدني   
DRESSE  : Kittendamour  
بين فتره ،فتره احب اغير ستايل ملابسي   ما احب اكون علي ستايل محدد ، والاستايل الفنتج لازم يكون عندي قطعه منها في خزانتي احس هالاستايل( يبرز انوثة ) جسمك مهما كنتي متينه او نحيفه ، يبقی هالاستايل يفوز بهالشي  !  


 


هنا : البروش معطي شكل حلو حبيته والدانيتل وحرك الفيونكه ..





هنا نسقت الشنطه من محل في ملبورن  
        BAG :GRANDMA FUNK 



  SHOES : FARFETCH    
اخذت هالشوز من هالموقع جدا ماندمت اني اخذته هاللون اقدر انسق عليه اكثر من لبس غير كذا جدا مريح .  






وهنا حبيت اوريكم كمان اللوك النهائي وحبيت اضيف هالشوز   علی هالفستان  احس لايق عليه جدا .. اقدر اغير ،والبس الشوز الكموني او الوردي . 
اتمنى يحوز هالتنسيق على اعجابكم  واي انتقاد عادي اتقبله .. بكل رحابة صدر .     
                                    
                                                  !Be gorgeouse 


هناك تعليقان (2):

  1. جميييل تبارك الله الشوز الكموني حتى البنك جميل ممكن اعرف من وين ����الفستان كيوووت وحركةالقلاده وقصة الصدر قاتله بس عندي تعليق بسيط انه لو لون الفستان مختلف احس بيكون افخم مدري ليه احس اذا ابيض وفيه ورود ينفع يتلبس لو احد بيجيك البيت زياره بس تطلعين فيه ماادري؟ وش رايك

    ردحذف
  2. ياعمري انتي شكرًا ل تعليقك ..الفستان كتبت فوق اخذته من وين ☺️��أخذته من سدني بإستراليا ..
    والفستان برضو اخذته وحبيته لان نقشته وموديله فنتج وانا احب هالإستايل ��..

    ردحذف